الجمعة، 13 يونيو 2008

Summer 2008






قالت بالصيف بين لندن ومدريد وانته حبيبي وين ناوي تصيف ؟


: ) قلت اسمحي لي بالعذر والتناهيد الله يخلي غرفتي والمكيف

..بمناسبة الإجازة الصيفية

:) ودي أعرف وين صيفكم هالسنة ؟







هناك 5 تعليقات:

Manal يقول...

رادة اصيف بالكويت بعد انتهاء الدراسة في بريطانيا

شرايج ما اكسر الخاطر

:)

Lavender يقول...

manalq8..

وااااااااااي بعد عمــــــــــــــري

يالله اتهون بشوفت الحبايب انشالله :)


:*

the.thinker يقول...

هلا لافندر شلوووونج ،، بصراح ابي بحر وجو حلوو ،، ووين ما يكون لو بالمريخ :)

عطيني اقتراحاتج ..

Lavender يقول...

the.thinker..

يـــا هلا و غـــــلا :)

أنا زينة و بألف خـــير

مابغى يروح هل غبار

أتحمل حر و لا أتحمل غبره :/

مــــــــــــــــــــاكو أحلا من البحــــــــــــر :))

أذا تبي قريب روووح شرم

و إذا بتباعد روح كـــــــــــان

;)


وتعــــال ورنا التان بعديـــن هههههههههههه

بـنـت بـطنـهـا يقول...

لووووووووووول انا عن نفسي باصيف في البحرين مع الرطوبه لان عندي كورس صيفي خخخخخخخخخخ حدي اكسر الخاطر