الثلاثاء، 29 يوليو 2008

!الباب اللي اييـــــــــــك منه الريـــح ســـــده واستريـــــح


..ودي أكتب عن موضوع وايد شاغلني هاليومين

أحيانا يكون في ناس بحياتكم شاغلـــين جزء كبير بقلوبكم سواء أصدقاء أو حبايب


..تحبونهم و تثقون فيهم ثقة عمياء و ماتقدرون تستغنون عنهم لي درجة أنه إذا مر يوم و ماشفتوهم أو سمعتوا صوتهم يعتبر يومكم ناقص



..تصير بينكم مشاكل و يصير بينكم زعل بس مردكم حق بعض


..المحبة و المعزة و الثقة اللي بينكم أكبر من أي مشكلة ممكن تصير و تفرقكم


!أنا من الناس اللي أشوف أنه كل شخص يستحق أنه أعطيه فرصة و أحياناً فرص
سواء شخص قريب مني أو بعيد مني


..ماعليـــه كلنا نغلط و ممكن نصلح الغلط و هم ممكن نغلط مره ثانية و هم نصلح الغلط


!ولكن من تجاربي مع الفرص أكتشفت أنه في وايد أشخاص ما يستحقون أنه تعطيهم فرصة


..و أنه للأسف بدال ما يتعدل الوضع ..قاعد يصير من سيء لي أسوء


..قبل فتره قصيره أتصلت علي وحده من صديقاتي اللي لايمكن أنسى اشكثر أيام حلوة عشناها مع بعض


!انقطعنا عن بعض لفتره طويله و كان هذا قراري ..لأن برأي أنها استنفذت كل الفرص اللي من حقها و وصلت لي مرحله أنه لايمكن أعطيها بعد فرصه
!! لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمـكن !! الموقف كان وايد صعب


!بس هذا مايعني انه مانكلم بعض او مانسلم على بعض لأ! بس صداقتنا ماعادت مثل ماكانت


..أستغربت وايد من أتصالها لأني بصراحه ما أذكر متى آخر مره شفتها أو سمعت صوتها


!المهم ..اطلبت مني انه نتقابل و في قلبها كلام ودها تقوله لي .. مع انها بعد آخر موقف صار ..ماحاولت أنها تبرر موقفها


!!اللي تعجبت منه أنها ليش احتاجت كل هل فتره و كل هالوقت اللي الحين راح يتجاوز السنتين ! عشان تيي تقولي في قلبي كلام


تقابلنا ..و ياهلا و يامرحبا و ذاك السلام و ذاك الترحيب .. قالت اللي بقلبها وكنت أستمع لها و أنا مبتسمه ..لأني أحب أسمع كلام القلب وأنا الصراحه ماكان عندي كلام أقوله لأن بالنسبة لي صداقتنا منتهيه ! بس كنت حابه أسمع شنو عندها


طبعا ..متحسفه و متندمه و أعترفت أنها غلطت بحقي .. و قالتلي لو أنا مكانج يالافندر جان حتى ما أفكر إني أشوفج أو أسمع اللي عندج ..


ما أطول عليكم ... طبعاً رفضت انه ترجع المياه لمجاريها

لأني من اليوم و رايح راح أطبق المثل اللي يقول البـــــــــــــــــــــــــــــاب اللي يجيـــــــــــــــــــك منه الريـــــــــــــــــح سده و استريــــــــــــــــــــــــــــــح



ولا اشرايكم ؟؟؟

هناك 22 تعليقًا:

why me يقول...

عدل

secret يقول...

صح بس هم القطاعة شينة

لا تسكرين كل البيبان

حطي حدود .. و خلي جسر التواصل ممدود

:)

Lavender يقول...

why me ..

;)

Lavender يقول...

secret..

حـــــــــــــــــاضر ..على أمرك طال عمرك p:


;)

Blog 3amty يقول...

انا أقول لا تسكرينه رديه (طرفيه) :P

-mate يقول...

والعافون عن الناس :)

charisma يقول...

كنت ناويه اكتب بموضوع الفرصه الثانيه ! وهل تحسفتى بيوم انج عطيتى فرصه ثانيه !!

موضوعج مسنى وبالصميم
وسالفتج الى كتبتيها انا اعيشها لافندر بس الفرق ان الى عندى ما كلمتنى لى الحين واتنحش من فشلتها
بس علاقتى فيها سلام اذا التقينا بس
واهى كانت نصى الثانى !!


الى معور قلبى شلوون ما تعرفنى !!
هالعمر كله ما تدرى ان لو رافعه السماعه على ولا لو مكلمتنى ممكن ترجع المياه لمجاريها

زاد زعلى عليها بعدم ثقتها فينى وفى قلبى

ونفس الحاله بنكمل السنتين

سرحت بالبوست ! ممكن لو تيينى بسامحها ؟؟؟



بستفيد من الردود لانى امر بنفس الحاله ://

Lavender يقول...

blog 3amty

هلاااا و غلااا :)

إتهقـــــــــــــــــا !؟!؟؟! (^_^)

Lavender يقول...

mate-

و اللـــــــــــــــــــــه أحنا عافووووووووون بس عاد لي متى ؟ :/

ولد الديرة يقول...

اخاف امدح Blog 3amty يكبر راسه

بس هالولد يقط درر

التطِرف (بكسر الطاء مو بفتحها لا تودينا مجلس الأمن تقفين) احسن شيء

لا عدو دائم ولا صديق دائم

شنو شربتوا؟

Blog 3amty يقول...

:P

غير معرف يقول...

Treat All people like FRIENDS, but don't trust them all

Kuwait يقول...

الشي اذا زاد عن حده انقلب ضده حبيبتي لافندر ..
اذا ظليتي تعطين فرصه وثنتين وثلاث ومليون خلاص بتصير المسأله مثل العاده الي معروف ردت فعلج فيها على الشي الغلط بتردين وتسامحين وتعطين فرصه والشخص الي جدامج بيتطمن من هالناحيه ويزيد بأفعاله .. :)
أعتقد ان المفروض انتي بنفسج تقيسين الغلطه وحجمها والشخص الي يات منه هل يستاهل الفرصه الثانيه أو لو خذا فرصه ثانيه راح يتمادى :)
تقبلي مروري ..

بس يقول...

دايمن خلي خط رجعة :)

القطيعة مو زينة

Lavender يقول...

charisma..

حبيبتي كروووزه..

من وجهة نظري أشوف انه الموضوع منتهي! ..إذا في مشكلة تنحل بحزتها و يتسكر الموضوع و خلاص اللي فات مات !

لكن مسألة إنه يظل الموضوع معلق ! و ياخذ كل هل فتره و كل هل وقت على مايستوعب الطرف الثاني إنه لازم يصلح وضعه فهذي المشكلة !

خاصتاً إذا كان شخص يعز عليج وايد :(

إنا وصلت لي مرحلة إني بس هل إنسانه ماأقدر أعطيها فرصة !! ماني قادره .. و الله أنه أول مره أييني هالشعور ! سبحان الله !

و أهو مثل ماقالت زميلتنا كويت انه الشي لي زاد عن حده ينقلب ضده ! فعلاً


حبيبتي كرووزه مشكورة على مرورج و لايضيق خلقج و لاتضايقيين من شخص مو حاس بقيمتج و لا بقدرج ..

اللي يبينا حياه الله و اللي مايبينا مايشوف شر ..


:***

Lavender يقول...

ولد الديره..

ياحيا الله من يا :)

زارتنا البركه

اهوووو من صارت العمه V.G.C و اهوو كابر راسه عليـــــــــــــــنا لوول

لا و يقولك هل يوميين العمه قاعده تفكر اتقط العبايه و تصير سفوووووور لووووووول

بعد لي قطته ..يمكن مايحاجي أحد !!



شنو شربنا ؟


شنو ابنشرب بعد ؟

مــــاي p:

Lavender يقول...

blog 3amty ..


ترى نتغشمر معاك ...قاعدين انداعبك بس لوووول

اي ترى احنا مانستغني ;)

Lavender يقول...

عتيج الصوف..

i'll try

Thanks for the advice ;)

Lavender يقول...

kuwait..

يا هلاا و غلاا :)

فعلاً كلامج عين العقل و عين الصواب !


انتي فهمتي قصدي ..

احنا نعطي فرص مو مانعطي ! بس المسأله اهي بعدد الفرص و هل ها الشخص يستاهل ولا لأ ؟

بس أتصدقين.. معاي أنا.. ما أدري إذا تصير مع الناس بس كل شخص بحياتي عطيته فرصه تمادى عقبها !

عشان جذي قلت خلاص لازم أحط حد !


مشكوورة حبيبتي على مرورج

أسعدتيني :**

Lavender يقول...

بس


بس مو دايماً الرجعة تكون مثل ما كنا متوقعينها ! :(

لؤلؤة يقول...

يعور القلب,,لكنه واقعي

Lavender يقول...

لؤلؤة..

واقعي جــــداً :(


حبيبتي حياج الله